الجيش السوري يواصل بسط سيطرته على ريفي درعا والقنيطرة

الجيش السوري يسيطر على أجزاء كبيرة من الحي الشرقي والغربي لمدينة الشيخ مسكين في ريف درعا الغربي بعد معارك عنيفة مع المجموعات المسلحة… الاشتباكات على الجبهة السورية الجنوبية تواصلت أيضاً في ريف القنيطرة حيث أحبط الجيش محاولة تسلل لمجموعة مسلحة من بلدة دير ماكر إلى الهبارية.

يحاول الجيش السوري بسط سيطرته الكاملة على مدينة الشيخ مسكين في الشمال الغربي من محافظة درعا… المدينة الاستراتيجيه التي تتوسط المحافظة، وتشكل عقدة مواصلات هامة تربط عدداً من المحافظات السورية بالمنطقة الجنوبية، شهدت اشتباكات عنيفة بين المسلحين والجيش الذي تمكنت قواته من السيطرة على الحي الشرقي والشمالي للمدينة بشكل كامل.

ريف محافظة درعا لم يخل بدوره من المواجهات… معارك عنيفة سجلت على طريق عتمان طفس الترابي، استهدفت خلالها الوحدات العسكرية في الجيش السوري عدداً من المسلحين ودمرت آليات تابعة لهم.

الاشتباكات في الجبهة الجنوبية السورية، تواصلت أيضاً في ريف القنيطرة، المدينة التي تخضع لسيطرة المسلحين، ويحاول الجيش أن يستعيدها.

كما أحبط الجيش محاولة تسلل لمجموعة مسلحة من بلدة دير ماكر إلى الهبارية بريف القنيطرة، وأوقع معظم أفرادها بين قتيل وجريح.

المدينة المدمرة والحميدية والصمدانية ودوار العلم تشهد بين الحين والآخر اشتباكات عنيفة، يستخدم فيها الجيش السوري غطاءاً نارياً كثيفاً للدخول إليها.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s