للديمقراطية وجوه غربية عدة !!!


خروج نصف سكان مصر في 30 يونيو انقلاب علي الديمقراطية !! وفقا للدعاية الغربية ،بالرغم من سرعة تطبيق مصر للنموذج الغربي في الديمقراطية بحذافيره !
ورفض مجلس النواب المنتخب وفقا للتصور الفبرايري للنموذج الغربي لدور المليشيات المسلحة وو صفها بالإرهابية ، انقلاب ايضا على الديمقراطية حسب اقوال وافعال الغرب !!
سيان عند الامم المتحدة ما يقوم به الجيش في ليبيا ضد الارهاب ، وارهاب مليشيات فجر ليبيا للمواطنين ، فكله في سلة التفاعل الديموقراطي، الذي سيحل بوصفة من جراب الحاوي الاممي مدعوما بتهديدات الدول الغربية بالتدخل العسكري !!
في ليبيا الكل خائف على الديمقراطية !! ذكرني ذلك بأحد مشاهد مسرحية “شاهد ما شافش حاجة” للمبدع عادل امام ، عندما هدد بقطع التلفون واخذ العدة !! لعدم سداده فاتورة التلفونات مع انه لا يملك هاتف في الاصل !!
السؤال الاهم حول دور السيد محمود جبريل ؟؟؟ الذي قدم عبر الجزيرة كخبير اقتصادي استراتيجي، ضمن عملية استخباراتية غربية لزرع عناصر تدمر اقتصاديات الدول التقدمية الناهضة !! فنجح في ذلك ومهد الطريق لتنفيذ المؤامرة ضد ليبيا !!
اليوم تسند له المهمة من جديد لإجهاض انتفاضة الشعب والجيش الليبي ضد المنظمات الارهابية التي مكنها الغرب من السيطرة علي ليبيا .

وقلبي علي وطني 
د.مصطفي الزائدي

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s