القبائل الليبية تحذر من مطامع فرنسا في ليبيا


القبائل الليبية وهي تتابع بأسى ما آلت إليه بلادهم , وكل ما يحدث فيها اليوم بعد ثلاث سنوات و أزيد عن نكبة 17 فبراير, التي سميت زورا وبهتانا ً “بالثورة الليبية” في قنوات العهر الاعلامي العربية والدولية , جعلهم يواصلون جهودهم من أجل انقاذ هذا الوطن والمواطن من هذه المؤامرة, وتمثل هذا في تشكيلهم لمجلس أعلى للقبائل الليبية وجناحها العسكري “جيش القبائل” .

وهذه القبائل أعربت عن وعيها ومعرفتها التامة بالمطامع الاستعمارية للدول الغربية في وطنهم ليبيا منذ الأزل بداية من الاحتلال العثماني الى اليوم الذي نعيشه.

حيث حذرت القبائل الليبية من عودة الاستعمار الفرنسي الذي بات على اطراف الجنوب الليبي, بحجة مكافحة الارهاب الذي هم من صنعه ودعمه عام 2011 ضد النظام الجماهيري. 

و أكد شهود عيان بالجنوب الليبي أن قواعد عسكرية يديرها فرنسيون في تشاد باتت تتأهب من أجل اجتياح ليبيا, وهذه القواعد تبعد 50 كم فقط عن الاراضي الليبية.

وتدعو قبائلنا الليبية كل الشعب الليبي الى الاستعداد ولم الصفوف من أجل قطع الطريق عن الاعداء , والابتعاد عن أجندات الاستعمار والاحزاب والافراد, وجعل الوطن امام ناظريهم لان مستقبل الاجيال القادمة اصبح في خطر, ويتأتى هذا فقط بعودة النظام الجماهيري, نظام سلطة الشعب, نظام كل الجماهير, الذي أثبت أنه الاجدر في حفظ كرامة الليبي واستقلاله ورفع هامته بين مختلف الدول.

Advertisements

4 thoughts on “القبائل الليبية تحذر من مطامع فرنسا في ليبيا

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s