الحرس الثوري يهدد بإغراق حاملات الطائرات الاميركية

أكد قائد القوة البحرية لقوات حرس الثورة الاسلامية الادميرال علي فدوي بان الحرس الثوري قادر على اغراق حاملات الطائرات الاميركية.

وخلال استقباله وفدا عسكريا عمانيا برئاسة آمر كلية الدفاع الوطني العمانية اللواء الركن سالم بن مسلم بن علي قطن، قال الادميرال فدوي، ان المسؤولين العسكريين الاميركيين يقولون بانهم ينفقون 13 مليار دولار لصنع حاملة طائرات الا ان الحرس الثوري قادر على اغراقها بزوارقه السريعة.
واضاف، انه وبشهادة جميع الاستراتيجيين في العالم، تعتبر منطقتنا المنطقة الجغرافية الاهم التي يمكن الاشارة اليها كما ان الخليج الفارسي ومضيق هرمز الواقعين بين ايران وعمان يحظيان باهمية خاصة.
واشار الى مؤشرات امتلاك القدرات العسكرية واضاف، ان الانسان المسلم المؤمن بالوعد الالهي يجب ان يكون محور القدرة العسكرية في حين ان هذا العامل غير متوفر في الجيش الاميركي والجيوش المماثلة، وهو الامر الذي يميز قوة بشرية مؤمنة ومضحية عن قوة تضع قدمها في ساحة المعركة بهدف ان تبقى على قيد الحياة.
ونوه الادميرال فدوي الى ماضي المواجهة بين القوة البحرية للحرس الثوري مع الاميركيين في الخليج الفارسي واضاف، ان الحرس الثوري وبفضل دماء الشهداء والعناية الالهية قد قدم نظرية مختلفة في المواجهة مع اميركا في الخليج الفارسي عرفت بـ «عملية الزوارق السريعة” مبنية على القوة البشرية المؤمنة والعمل الاسلامي والثوري.
واضاف، ان الاميركيين وبعد فترة حاولوا انتهاج هذا الاسلوب ولكن نظرا لان كوادرهم البشرية لم تكن تمتلك المؤشرات اللازمة فقد اقروا بفشلهم واعلنوا بانهم سيضمون زوارق سريعة مسيرة من دون افراد للقوة البحرية الاميركية.
واعتبر قائد القوة البحرية للحرس الثوري كيفية مواجهة التهديدات بانها تشكل المؤشر الثاني للقدرة العسكرية، وقال، ان اميركا ليست في ظروف يمكنها تهديدنا عمليا لكنها تعلن ذلك في الكلام فقط…
واكد بان القوة العسكرية والدفاعية للحرس الثوري قادرة على المواجهة والتصدي للتهديدات الاميركية وتحقيق النصر في ساحة القتال.
ولفت الادميرال فدوي الى اعتراف الاميركيين بضرورة تغيير استراتيجتهم امام الاستراتيجية البحرية للحرس الثوري في الخليج الفارسي، وقال ان المسؤولين العسكريين الامريكيين اعترفوا بانهم ينفقون 13 مليار دولار لصنع حاملة طائرات، الا ان الحرس الثوري قادر على اغراقها بزوارقه السريعة.
وتطرق الى العداء الاميركي للثورة الاسلامية، وقال ان القوة الدفاعية للجمهورية الاسلامية الايرانية هي للردع ولاحباط مؤامرات الاعداء.
وأكد قائد القوة البحرية للحرس الثوري الايراني، ان لا عدو للدول الاسلامية سوي اميركا والكيان الصهيوني الغاصب، وقال ان دول المنطقة بمثابة عائلة واحدة مرتبطة بوشائج واواصر وثيقة جدا.
بدوره عبّر آمر كلية الدفاع الوطني العمانية اللواء الركن سالم بن مسلم بن علي قطن عن ارتياحه لزيارة ايران، وقال ان كليات الدفاع الوطني في جميع الدول، تضع القضايا الاستراتيجية في اولوياتها، ولمعرفة عناصر القوة الوطنية في مواضيع الابحاث، فقد اخترنا البلد الصديق والجار الجمهورية الاسلامية الايرانية كأول دولة لزيارتها.
واضاف اللواء الركن سالم بن مسلم بن علي قطن، ان الادميرال فدوي اطلعنا على استراتيجية الحرس الثوري، معربا عن سروره للتقدم والانجازات التي حققها الحرس الثوري.
Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s