تنويه بخصوص توقف بث قناة الجماهيرية على قمر النايل سات


التحية لكل من تواصل معنا لحل مشكلة توقف بث القناة ..
>> القناة تعمل من مدة ثلاث سنوات ندفع خلاها كل شهر للشركة المشغلة للقمر 25 الف دولار شهريا عن التردد بالاضافة لما يسمى بالخدمات المضافة وهي التشغيل و السيرفر و غيرها من المميزات التي تحسن شكل القناة وندفع مصاريف اخرى اضافية لا تقل شهريا عن 15 الف دولار .
>>مصاريف الاخرى وهي التشغيل :
>مرتبات الموظفين الاجانب اجار للاستوديو و الانترنيت و البث المباشر و غيرها من المصروفات اليومية التي تزيد وتنقص حسب الظروف .
لا نطلب من احد الا ما يستطيع ولا نكلف الناس اكثر من ما تقدر .
>>ولكل من يسأل عن دخل الرسائل :
>دخل الرسائل شي لا يدكر وهو مبلغ رمزي جدا خاصة وان حكومة العملاء ترفض منحنا ارقام من شركتي ليبيانا والمدار ونحن نعمل الان و طيلة الفترة الماضية عن طريق الرقم الدولي وهو يقدم خدمة غير اساسية حيث يبلغ سعر كل رسالة 3 سنت تقسم على ثلاثة يصلنا منها الثلث فقط .. ( وكل واحد يقدر يحسب ويقدر يراجع شركات الاتصال )
>>من المؤسف ان قناة مؤيدة للزعيم الاممي معمر القذافي لا تجد من يقف معها وقفة جادة وهي التي انجزت المستحيل في زمن منعت فيه القنوات و كممت فيه الافواه و أعتقل فيه مؤيدي النظام الجماهيري .
>> وبهذا اقول لن يستمر قفل القناة طويلا وستستمر بعون الله في حلة رائعة وجديدة تماما واقوى من دي قبل … واطمن الجميع وخاصة اهلنا البسطاء اصحاب الحق في القناة …اننا صمدنا وسنصمد ماشاء الله ولن ننتظر تعاطف من كنا نعتقد ان وقوفهم معنا فرض ومعركتهم واجبه ..ولن ننتظر من كنا ننتظر منهم خوض معارك اكبر من مجرد قناة … ورب ظارة نافعة حتى تزال الاقنعة ونعرف اين نقف ومع من نقف في معركتنا .
والى ساعة كتابة هذا المنشور لم يتم حل المشكلة …
مستمرون ..
مدير عام القناة : ليبي الدم

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s